Tuesday 26 April 2011

MBC2 channel live online free

MBC2 , MBC 2 , MBC2 ONLINE , MBC2 LIVE
بث مباشر قناة MBC Action
ام بى سى اكشن
Mbc Action
إم بي سي اكشن أو MBC Action ‎ هي قناة تلفزيونية مفتوحة يبثها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. تعد القناة الأولى في الشرق الأوسط المتخصصة في البرامج التلفزيونية الأمريكية.
في عام 2005 أطلقت القناة والتي خصصت للبرامج والمسلسلات الأجنبية عموماً والأمريكية خصوصاً. وهي بشكل عام باللغة الإنجليزية ولكنها في كثير من الأحيان مترجمة إلى العربية. تعرض القناة أشهر المسلسلات والبرامج الترفيهية الأمريكية. بالإضافة إلى البرامج الإخبارية الحصرية والمسابقات وكذلك حفلات توزيع الجوائز الموسيقية والسينمائية.
وقد أعلنت بعض المصادر داخل المؤسسة عن اعتزامها إطلاق قناة باللغة الأمازيغية موجهة لبلدان شمال أفريقيا الناطقة باللغة الأمازيغية، وستعرض هذه القناة المسلسلات الأمريكية بالترجمة الأمازيغية المكتوبة.









5 comments:

  1. إم بي سي تو (أو MBC 2) هى إحدى قنوات مركز تلفزيون الشرق الأوسط. هى أول قناة تعرض الأفلام الأجنبية في العالم على مدار 24 ساعة بلا إنقطاع، هذه الأفلام تترجم إلى اللغة العربية. تم إطلاق القناة في 12 يناير 2002م. تعرض(MBC 2) نوعية متوسطة ومنخفضة من الأفلام على مدار 7 أيام في الأسبوع، و 52 أسبوع في السنة، إضافة لبعض الأفلام الحائزة على جوائز.
    تمكنت قناة (MBC 2) من إبرام اتفاقيات طويلة الأمد مع أكبر الاستوديهات في هوليود لتؤمن العديد من الأفلام الحديثة .

    MBC 2 Channel Online Broadcasting

    ReplyDelete
  2. شاهد, البث المباشر, بث مباشر, قناة, ام بي سي 2, مباشرة, بث حي, افلام اجنبي, مشاهدة افلام, MBC 2 Channel Online Broadcasting

    ReplyDelete
  3. MBC 2 Channel Online Broadcasting
    http://negm-tv.blogspot.com

    ReplyDelete
  4. شكرا لكم علي القناة
    http://egyptrevolution-2011.blogspot.com/
    http://egypt-style-news.blogspot.com/
    http://my-onlinefreetv.blogspot.com/

    ReplyDelete